أجزاء دوارة برغي ضاغط & المرحلة اثنين برغي ضاغط

حول بنا
نينغبو بوسي الطاقة المعدات المحدودة أنشئت في عام 2005. يتمثل نشاط الشركة أساسا في البحوث & تطوير، وإنتاج، وبيع من الجزء الأساسي من ضاغط برغي فضلا عن ضاغط كامل. بوسي هي الشركة الرائدة والمورد من المسمار ينتهي الهواء وضاغط ...
جولة في المعمل
ما يقارب 100 مجموعات مراكز الآلات MAZAK من اليابان MAZAK 5 محور متعدد المهام "بالقطع مراكز" لمضخات التفريغ 4 مجموعات من دوار كاب طحن الآلات من ألمانيا أكثر من 100 مجموعة من آلات الدوار وأكثر من 10 مجموعات أخرى مختلفة من ...
ضبط الجودة
نينغبو بوسي الطاقة المعدات المحدودة على الوحدات ما يقرب من 100 من مراكز التشغيل الميكانيكي Mazak اليابانية، وما يقرب من 100 مجموعات آلات الدوار المسمار، 5 مجموعات من آلات طحن "كاب الألمانية"، ومجموعات 3 "هولرويد البريطان...
اتصل بنا
عنوان : رقم 18 شارع شانجقياو، حي شو، الحجرة، تشجيانغ، الصين
هاتف العمل :
86-574-59515973(وقت العمل)
الفاكس : 86-574-59515993

Rotary Screw Compressor Parts & Two Stage Screw Compressor

About Us
Ningbo Baosi Energy Equipment Co., Ltd. was established in 2005. The company is primarily engaged in the research & development, production, and selling of the core part of the screw compressor as well as the entire ...
Factory Tour
Nearly 100 sets MAZAK Machining Centers from Japan MAZAK 5 Axis Multi-Tasking Machining Centers for vacuum pumps 4 sets of KAPP rotor grinding machines from Germany More than 100 sets of rotor machines and over 10 sets ...
Quality Control
Ningbo Baosi Energy Equipment Co., Ltd. has nearly 100 units of Japanese Mazak machining centers, nearly 100 sets of screw rotor machines, 5 sets of German KAPP grinding machines, 3 sets of British Holroyd grinding ...
Contact Us
Address : No.18 Shangqiao Rd, Xiwu District, Fenghua ,Zhejiang,China
Business Phone :
86-574-59515973(Working time)
Fax : 86-574-59515993